Sunday 24 December 2017

مارتن بويل - الفوركس


4XPips ريفيو زيارة الموقع أنا لم تتداول هذه الإشارات الخدمات، ولكن لم أطلب لرؤية أدلة على سجل حافل بهم النتائج على موقعه على الانترنت هي مجرد لقطات من بضعة أيام من حساب mt4، وسجل الأداء زولوتريد. وبما أنهم استخدموا زولوتريد لتتبع الأداء التجاري، سألت إذا كان لديهم صلة إلى سجل أداء زولوتريد التي يمكن أن تظهر بسهولة الأداء الإحصائي المنشورة على مدى الأشهر القليلة الماضية، وإضافة مصداقية مطالباتهم. ليس من المستغرب، لم أكن أسمع مرة أخرى منهم. هناك عدد من المواقع التي تقدم للأفراد، ومديري الأموال، ومقدمي الإشارات وغيرها فرصة لنشر أداء التداول الخاصة بهم ويتم التحقق من أدائها من خلال شبكة طرف ثالث. ثيريز لا عذر هذه الأيام لماذا أي مزود إشارة تقدم خدمة مدفوعة لا يمكن أن تظهر حسابا منشورا لنشاط التداول الخاصة بهم. ببساطة ذكر الآلاف من النقاط المكتسبة شهريا على موقع على شبكة الانترنت لن يتم قطع عليه، والاستعراضات المكتوبة لا تقدم مصداقية كبيرة، لأنها يمكن بسهولة أن تكون مزورة من خلال شبكات التسويق العالمية. على الرغم من أن لا شيء 100 مضمونة، حتى أداء التداول المنشورة يمكن أن تأتي من خلال وسطاء ملتوية، غير المنظم التي تلاعب النشاط الحسابي. كن حذرا الناس. فقط عدد قليل من الأشياء أن نأخذ في الاعتبار. الرد من قبل 4xpips المقدمة 18 سبتمبر 2012: يمكننا الاعتذار فقط عن هذا انهيار الاتصالات. ونحن نحاول إرسال بريد إلكتروني إلى كل من يتصل بنا، وهناك أحيانا مشاكل ونحصل على ظهور مرتدة إذا تم إدخال عنوان البريد الإلكتروني بشكل غير صحيح في نموذج الاتصال أو رفض خادم البريد البريد الإلكتروني لدينا، والذي يبدو أنه يحدث مرارا وتكرارا مع عناوين البريد الإلكتروني نافر. ومن الجدير فحص مرشحات البريد غير المرغوب فيه جدا. إذا كنت ترغب في الاتصال بنا يرجى المحاولة مرة أخرى من عنوان بريد إلكتروني مختلف أو عبر الفيسبوك لتجنب هذه المشكلة. لقد كنا نعمل بجد لمواكبة مطالب من عملائنا لذلك هو قليلا من ضربة لنا لتلقي ردود الفعل التي لا تستند في الواقع على إشارات أو خدمة لدينا. نحن أبدا أي شيء ولكن صادقة ومراجعاتنا على فبا على حد سواء 4x نقطة والربح من التداول تظهر هذا. لقد كنا حول فترة من الوقت وقفت بالفعل اختبار الزمن - وأعتقد أنه من الواضح أنه إذا كنت في الأعمال التجارية من جعل وهمية يدعي أنك لن تعود مثل لدينا. ونحن نعمل حاليا على تحسين خدماتنا ولدينا العديد من التحسينات في الأشهر القليلة المقبلة، بما في ذلك: نظام مكتب المساعدة تذكرة كاملة - لضمان الحصول على الإجابة على جميع الاستفسارات في الوقت المناسب، وأنه لن تضيع أي شيء في مرشحات البريد غير المرغوب فيه أو أي شيء مثل هذا. خدمة ناسخة التجارة - وهذا ينبغي أن تبدأ حوالي 1 أكتوبر ردا على ارتفاع الطلب على هذا. التحقق من طرف ثالث - عندما ناسخة التجارة على الهواء مباشرة سيكون لدينا أيضا حساب التداول لدينا التحقق من قبل طرف ثالث ليراها الجميع. ونحن ندرك أن هذا مهم جدا لكثير من الناس الذين هم غير متأكدين من الانضمام إلى 4X نقطة وردا على ذلك نحن نعمل على الحصول على هذا في المكان. آمل أن تكون إجاباتي مرضية وإذا كان لديك بعد الآن أسئلة لا تترددوا في العودة إلينا عبر الفيسبوك أو نموذج الاتصال على موقعنا على الانترنت. بعد فقدان المال مع عدد لا يحصى من مقدمي الإشارات أنا سعيد جدا للعثور على هذه الشركة وأنا الآن القيام أفضل بكثير. أنا أتعلم أكثر وتداول أفضل من أي وقت مضى. ما زالوا يضيفون محتوى إلى موقعهم ومن المثير أن نرى تتكشف. أمران مهمان أكثر بالنسبة لي: إنها محترفة جدا (إشارات موثوق بها، كومس جيدة، توقيت جيد، دقيقة، الكثير من الدعم) وأيضا 100 صادقة، جميع الصفقات قد تم الإبلاغ عنها دائما حتى عندما تأتي عمليات السحب. 4Pips هي تلك التي يمكن الوثوق بها، صادقة وبعد نجاحا مطردا. شركة جيدة جدا كنان علي زترك مئات النقاط في الأسبوع أمر طبيعي، وتنبيهات إشارة أخرى إيف المحاكمة لا يمكن أن تلبي هذا في شهر لا تردد في التوصية هذا الموفر. فريق ودية وموثوق بها الذي سوف يكون مع لفترة طويلة في هذا المعدل. وقعت للتو لمدة سنة الاشتراك - والتي يجب أن أقول هو بأسعار تنافسية للغاية. إيف مع العديد من الخدمات إشارة وهذا هو بسهولة أفضل. خدمة العملاء لها لا يعلى عليه، الرجال ودية حقا، الأمر الذي يجعل فرقا كبيرا. 3 تتداول في اليوم وتكون الإشارات دائما على الربح في نهاية الأسبوع. أيضا، متابعة كبيرة عن نقل سي الخ، وعادة ما غاب عن غيرها من الخدمات A هوا هين، تايلاند باستخدام هذه الخدمة حوالي 2 أشهر، وقد أعجب عموما. أنا التجارة الفوركس بدوام كامل وقدم في ندوة في بانكوك قبل بضعة أشهر، وقررت الانضمام. أنا لا تأخذ جميع الإشارات ولكن يمكنني استخدامها للمساعدة في تحليل بلدي وتعطيني ضمان على الصفقات الخاصة بي. الأفكار التجارية التي تعطيها على رأس الإشارات اليومية هي أيضا جيدة جدا مع 2 الأخيرة من يوروشف ورنوك جعل لي حوالي 300pips. لذلك أود أن أوصي بشدة هذه الشركة، ويبدو أن النتائج أن تكون صادقة على الموقع، وإذا كان لديك أي وقت مضى أي أسئلة يجيبون على الفور على سكايب أو البريد الإلكتروني. شكرا لقد كنت مع 4 زيارات وموقع شقيقتها لبضعة أشهر الآن. أنا لا تزال نوعا من جديد في لعبة التداول، ولكن تم الحصول على نتائج كبيرة مع هذه الإشارات. لقد وجدت لهم أن تكون صادقة وموثوق بها. لا يجعل فطيرة في السماء وعود مثل بعض الخدمات إشارة أخرى. أستطيع أن أقول أن نتائج التجارة المنشورة على موقعهم هي تمثيل حقيقي لما يمكن أن تتوقعه. العنصر الآخر الذي يجعلني أريد أن أوصي هذه 4 زيارات هو الجانب المجتمع. مجموعة سكايب هي الأعلى. و مثل الجليد على الكعكة بعد الإشارات. شكرا مارتن وشركاه. لجعل مثل هذه الخدمة الرائعة المتاحة احصل على رمز القطعة الفوركس مراجعات وتصنيفات اختبارات الأداء الفوركس الفوركس التجار محكمة تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمع الفوركس التقويم وأدوات نسخ حقوق الطبع والنشر فوركسبيسارمي. كل الحقوق محفوظة. جيش السلام الفوركس، فوركسبياسارمي، فبا، و فبا درع الشعار كلها علامات تجارية لجيش السلام الفوركس. جميع الحقوق محفوظة بموجب القانون الأمريكي والدولي. التحوط أسعار الفائدة بين عشية وضحاها (مبادلة) الوقف المرن الأوامر المعلقة التداول بلمسة واحدة التجارة عبر الموبايل التجارة الآلية الحد الأدنى لحجم الحساب 100 الحد الأدنى لحجم مركز التداول 0.01 عقد نوع الاسبريد متغير الاسبريد النموذجي علي اليورو مقابل الدولار، بالنقاط 1.7 الحد الأدنى للتوزيع على اليورو مقابل الدولار الأميركي، بالنقاط 1.2 السكالبينج مسموح المستشارين الخبراء مسموح الأدوات المالية المسموح بها أرقام بعد نقطة 5 مستوى دعوة الهامش 75 مستوى وقف الخروج 50 عدد أزواج العملات 27 التاريخعرض التاريخ إخفاء التاريخ 2015-10-22 أصدر فكا تحذيرا يشير إلى أن سونبيرد فكس يعمل في المملكة المتحدة دون ترخيص مناسب. أسعار الفائدة بين عشية وضحاها الوقف المرن الأوامر المعلقة التداول بلمسة واحدة التجارة عبر الموبايل التجارة الآلية الحد الأدنى لحجم الحساب 5،000 الحد الأدنى لحجم مركز التداول 0.01 عقد نوع الاسبريد متغير الاسبريد النموذجي علي اليورو مقابل الدولار، بالنقاط 1.7 الحد الأدنى للانتشار على اليورو مقابل الدولار الأمريكي، بالنقاط 1.2 السكالبينج مسموح المستشارين الخبراء التداول المسموح به الأدوات أرقام بعد نقطة 5 مستوى نداء الهامش 50 مستوى الإيقاف 25 عدد أزواج العملات 27 التاريخإظهار التاريخ إخفاء التاريخ 2015-10-22 أصدر فكا تحذيرا يشير إلى أن سونبيرد فكس يعمل في المملكة المتحدة دون ترخيص مناسب. التحوط أسعار الفائدة بين عشية وضحاها (مبادلة) الأوامر المعلقة تداول المحمول الحد الأدنى لحجم الحساب 10،000 الحد الأدنى لحجم مركز التداول 0.5 عقد نوع الاسبريد متغير الاسبريد النموذجي على اليورو مقابل الدولار، بالنقاط 0.7 الحد الأدنى للفائدة على اليورو مقابل الدولار الأمريكي، نقطة 0 عمولة (اتجاه واحد) لكل 1 ستد. لوت 5.50 السكالبينج مسموح المستشارين الخبراء مسموح الأدوات المالية المسموح بها أرقام بعد نقطة 5 مستوى المكالمة الهامشية 100 مستوى الإيقاف 50 عدد أزواج العملات 27 التاريخإخفاء التاريخ إخفاء التاريخ 2015-10-22 أصدر فكا تحذيرا يشير إلى أن سونبيرد فكس يعمل في المملكة المتحدة دون ترخيص مناسب. التحوط منصة التداول القائمة على المتصفح التداول الآلي الحد الأدنى لحجم الحساب 2،500 الحد الأدنى لحجم مركز التداول 0.1 عقد نوع الاسبريد متغير الاسبريد النموذجي على اليورو مقابل الدولار الأمريكي، بالنقاط 1.7 الحد الأدنى للانتشار على زوج العملات يوروس، بالنقاط 1.2 العمولة (ذهاب) لكل 1 ستد. لوت 20 السكالبينج مسموح المستشارين الخبراء مسموح الأدوات المالية المسموح بها أرقام بعد نقطة 5 مستوى المكالمة الهامشية 50 مستوى الإيقاف 25 عدد أزواج العملات 27 التاريخعرض التاريخ إخفاء التاريخ 2015-10-22 أصدر فكا تحذيرا يشير إلى أن سونبيرد فكس يعمل في المملكة المتحدة دون ترخيص مناسب. عدد التعليقات 30 من سونبيردفكس هنا. وتمثل جميع المراجعات آراء أصحاب البلاغ فقط، وهي لا تستند بالضرورة إلى الوقائع الحقيقية. جمال. المملكة المتحدة. حساب التداول 3XXXX7 الثلاثاء، يناير 19، 2016 أودعت 250 وبعد إيداع لم أسمع من أي منهم. لقد أرسلت رسالة الانسحاب لأكثر من 3 أسابيع الآن ولكن لا يوجد رد الجسم لي. حتى مجلس إدارة الدعوة حتى لا تفعل أي شيء. الرجاء أحتاج إلى نصيحة. هو سونبيرد حقا عملية احتيال غيورغي جيرغوف. إسبانيا. ترادينغ أكونت 2XXXX2 الجمعة، يناير 15، 2016 هذه الشركة هي عملية احتيال. لا جواب المكالمات، رسائل البريد الإلكتروني إلخ. لا عودة المال. لمزيد من المعلومات فبا محمد يحيى. المملكة المتحدة. حساب التداول 5XXX6 الأربعاء، أغسطس 5، 2015 يرجى أن لا إيداع أي أموال في هذه الشركة كما أنك لن ترى لك المال مرة أخرى. اسم الشخص الذي سوف تجد هو أمير براون الذي سوف تتحدث تفعل الحلو تالك وتحصل لك في إيداع الأموال. من فضلك لا تخلو. كانديس بالمر. جنوب أفريقيا. حساب التداول 2XXXX1 الأربعاء، يوليو 22، 2015 أنا أعبر عن إحباطي مع سونبيردفكس لأنني لا أتلقى أي ملاحظات بشأن استعلامي وسحب الأموال. أرسلت طلبي الأول خلال مايو 2015 لسحب الأموال و 120 فقط دفعت لي، ولكن تم خصم 500 من حساب التداول الخاص بي. بعد العديد من رسائل البريد الإلكتروني والاستفسارات المقدمة على الانترنت مباشرة إلى سونبيردفكس، لم يكن لدي أي رد. اضطررت إلى الاتصال بهم ثم معرفة ما حدث لأموالي، وعدت جوردانجاميس لي أنهم سوف اسمحوا لي أن أعرف أين ذهبت أموالي وعندما بقية ستودع مرة أخرى في حسابي. لم أسمع أي شيء منذ المراسلات عبر الإنترنت ورسائل البريد الإلكتروني التي تم إرسالها. أرى أن الناس الآخرين لديهم نفس القضايا التي هي في غاية القلق. Zoleka. جنوب أفريقيا. حساب التداول 2XXXX5 الثلاثاء، مايو 5، 2015 لقد تم تغيير تفاصيل تسجيل الدخول الخاصة بي عدة مرات دون علمي. في هذه العملية، تم حظر وصولي بينما كانت الصفقات قيد التشغيل وتكبدت خسائر. تداول الروبوت دون موافقتي أدى أيضا إلى مزيد من الخسائر. عندما اشتكت، كانت الاستجابة عدوانية. قررت سحب جميع أموالي، ولكن تم حظر وصولي وأصبح الاتصال صعبا للغاية. أنا لم يكن لديها رد من أكثر من ثلاثة أشخاص أنني كنت على اتصال بسهولة مع. أنا لا أعرف ماذا يحدث مع حسابي حاليا. بدأت محاولة الانسحاب في عام 2014 مع أي نجاح حتى الآن. يوريك. جنوب أفريقيا. حساب التداول 2XXXX7 الأربعاء، أبريل 15، 2015 لقد كنت مع سونبيردفكس أكثر من عام الآن وكان كل شيء بسلاسة حتى طلبت سحب الأموال بلدي. بعد طلبي الانسحاب الثاني تلقيت مكالمة من آدم الذي حاول إقناع لي بعدم القيام الانسحاب ولكن أنا بحاجة إلى أموالي لذلك أنا أصر على أنني بحاجة إلى أموالي. ثم وافق على ذلك وقال انه سوف ترسل عبر البريد الإلكتروني ذات الصلة ديفيسيون. لقد مضى هذا الآن منذ أسبوع ونصف ويبدو أن الشركة قد تغضت عني. يتم تجاهل بلدي رسائل البريد الإلكتروني وطلبات الاتصال باستمرار ورقم الهاتف على الموقع لديه إجابة إلكترونية قائلا مرحبا ثم يطلب منك اختيار اللغة المفضلة، ولكن بعد ذلك لا يحدث شيء، كنت غير قادر على الحصول من خلال أي شخص ويفترض أن توفر لك مع رقم مرجعي لطلب السحب الخاص بك (كما هو مذكور في موقع سونبيردفكس) ولكن حتى لم يتم ذلك حتى الآن. لقد بدأت أشعر بأنهم ليس لديهم أي عزم على دفع لي أموالي. إذا سونبيردفكس الاتصال بي فيما يتعلق بأموالي ودفع لهم مرة أخرى بالنسبة لي وسأكون سعيدا لسحب هذا المتوافق، ولكن في هذه اللحظة أنا لا أعرف ما يمكنني القيام به. إذا كان أي شخص لديه المشورة بشأن هذا واسمحوا لي أن أعرف. مايكل بارتشي. أنتيغوا. حساب التداول 2XXXX6 الأربعاء، يناير 7، 2015 لقد غيروا الموقع نهاية عام 2014. ومنذ ذلك الحين لا شيء يعمل، باستثناء أموال الودائع. دعم العملاء الحية، منصة التداول على شبكة الإنترنت، منصة متنقلة، منصة قرص، والأخبار، وآلة حاسبة، وتحليل، جميع لا تعمل وتاريخا أتساءل عما إذا كان يمكنني سحب بعض من أموالي. هناك أعلام حمراء في كل مكان، والبقاء بعيدا أعتقد أن عملية احتيال كبيرة والاحتيال. جان بول بوردير. الكاميرون. حساب التداول 6XXX0 السبت، 3 يناير 2015 إم التداول مع هذا الوسيط أكثر سنة واحدة، لا مسألة خاصة مع. ولكن الجمعة 02 يناير حسابي محظور، أي مساعدة، أي معلومات، لا شيء من سونبيرد. أندي باترسون. المملكة المتحدة. حساب التداول 6XXX9 الثلاثاء، 16 ديسمبر 2014 خدمة العملاء في هذه الشركة هي من بين أسوأ ما واجهته من أي وقت مضى. لقد كنت معهم لفترة من الوقت دون الحاجة إلى الاتصال بهم، أو إضافة أو سحب الأموال. كنت أرغب في تحديث بطاقة مصرفية لديهم في ملف لأنها انتهت. كنت أفكر في زيادة حسابي معهم. الضجة والهراء التي وقعت على مدى الأسبوع الماضي معهم هو أبعد من المعتقد. فقدوا تفاصيل البطاقة الجديدة. فقد تجاهلوا معظم رسائلي الإلكترونية. الشخص الذي كنت أتعامل معه، واحد أمير براون (حقا) يكتب غير مفهومة، لا معنى لها، سطر واحد الردود التي ليست قصيرة من المشين. ومن الواضح أنني لن تتداول معهم في المستقبل، فإنها بالتأكيد لن تحصل على أي من أموالي، وعما إذا كان أو لا أحصل على أموالي من لهم يبقى أن نرى. لا تستخدم لهم، وهناك الكثير من السماسرة الآخرين حولها. سعيدة التداول لك كل مارتن بويل. أيرلندا. الخميس، 30 أكتوبر 2014 هم مدينون لي الآن ما يقرب من 1500 وألغت اتفاق شركتي دون سبب ورفض دفع لي. لقد فعلت شيئا خاطئا وأعطاهم بعض العملاء جيدة الذين يتاجرون بانتظام. وكان ممثلهم مايكل دريمر وقحا ودعا لي المخادع والغش لأن كل ما فعلته هو طلب المال لي أن تدفع لي. سلوك مشين منها. أنا في انتظار أن نسمع من الرئيس التنفيذي لشركة هاري لمعرفة ما اذا كان سيحل هذا الوضع مثير للسخرية. هاري. Sunbirdfx. حساب التداول 1XXXXXXX9 الاثنين، أغسطس 4، 2014 إم الرئيس التنفيذي الجديد لشركة سونبيردفكس (منذ بداية عام 2014) وأود أن أقول كلمة أو اثنتين حول ما كتب هنا في الآونة الأخيرة. أولا، نحن لا نقبل العملاء من الولايات المتحدة الأمريكية. لم نفعل ولن نقبلهم أبدا بسبب قضايا التنظيم. هذا التعليق هو وهمية ثانيا، حول شكاوى من آرثر ومحمد حسن - أدعوهم لمتابعة تعليقاتهم منذ أن راجعت عن كثب شكاواهم ولم يجد أي أساس. هذه هي الأكاذيب، ربما بسبب بعض الاهتمام الذي يحملونه. حول بوبان، يمكنك التحقق معه ومعرفة أنه لا يزال يتاجر معنا وانه راض. وحصل على كل المال، وتعلمنا معا أن المشكلة مع انسحابه كانت بسبب شركائنا (السابق) شركة التخليص جميع تهمة المشكلة الثابتة وأنه (لا يزال) عميل سعيد أود أن أشير إلى أنه في هذه الصناعة، وبعض الناس كتابة تعليقات سيئة لأنها تحصل على أموال للقيام بذلك من قبل وسطاء آخرين ويجب عليك التحقق عن كثب قبل اتخاذ قرارات حول الوسيط الخاص بك.

No comments:

Post a Comment